« عودة إلى المنتدى
المشرفون:
glorious, glorious, mohamed1988, moustafahussein, TalaNa
المُرسِل |
أضف
|
 |
|
ABDALHADI ALIJLA
انضم: Apr 2, 2008
مشاركات: 15
ترتيب المشارك:
العضو هو
لم يسجل الدخول
النوع و العمر: ذكر & 24
البلد: فلسطين
|
منتجات الألبان قليلة الدسم تقلل الإصابه بالسرطان
March 1, 2009 - 07:26 AM
|
|
أظهرت دراسة حديثة أن منتجات الألبان قليلة الدسم من الحليب والأجبان قد تقلل من مخاطر الإصابه بأنواع معينه من السرطانات إلى الربع لدى النساء.
وأوضحت الدراسه التى أجريت على 500 ألف شخص أن النساء اللآتي يتناولن منتجات الألبان تقل لديهن مخاطر الإصابه بالسرطان بنسبة 23 بالمئة عن هولاء اللآتي يتناولن منتجات الألبان بشكل أقل.
وأشارت الدراسة التى أجراها المعهد الوطني للسرطان في أميركا إلى أن نسبة الإصابه بالسرطان لدى الرجال تنخفض بنسبة 16 بالمئه لدى الأشخاص الذين يتناولون المنتجات الغنيه بالكالسيوم.
وينصح المعهد الطبي الأميركي الأشخاص الذين يتعدى أعمارهم الخمسين باستهلاك 1200 مليغرام من الكالسيوم كل يوم فيما تنصح وكالة المعايير الغذائيه فى بريطانيا باستهلاك 700 مليغرام فقط من الكالسيوم في اليوم.
وذكرت صحيفة الديلى تيلغراف البريطانيه الثلاثاء أن الأطعمه الغنيه بالكالسيوم هي الحليب والأجبان وباقي منتجات الألبان بالإضافه إلى الخضراوات الخضراء مثل البروكلي والملفوف والباميه والمكسرات وفول الصويا والخبز
|
|
عودة إلى أعلى الصفحة |
رابط لهذه المشاركة
|
|
|
اعرض مشاركات:
|
« عودة إلى المنتدى
|
انتقل إلى المنتدى:
|
جميع التوقيتات -5 توقيت جرينتش
|
تأكد أنّك قمت بتسجيل الدخول!
لا يمكنك أن تبدأ موضوعات جديدة في هذا المنتدى
لا يمكنك أن تضيف ردود في هذا المنتدى
لا يمكنك أن تصوّت في اقتراعات في هذا المنتدى
لا يمكنك أن تعدل/تحذف مشاركاتك في هذا المنتدى
|
|
المديرين:
المشرفون:
glorious, glorious, mohamed1988, moustafahussein, TalaNa
|
|